الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يكشف عن رأيه الحقيقي في عمرو واكد

عمرو واكد
عمرو واكد
تحدث الفنان أحمد الفيشاوي، عن النجم عمرو واكد، بعد التعاون معه في أحداث فيلم "القرد بيتكلم"، مؤكدًا أنهما تجمهما علاقة صداقة قوية.. مشيراً إلى أن واكد "ممثل عالمي مش هزار، كأني بمثل أمام مايكل دوجلاس أو كيفن كوستنر أو كيفن سبيس".
وأضاف "الفيشاوي"، قائلًا: "عمرو واكد برنس وأنا احبه جدًا خاصة أنه تجمعنا صداقة قوية منذ فترة طويلة، وقربنا أكثر من بعض في هذه التجربة".
يذكر أن شركة "نيوسينشري" للإنتاج الفني، طرحت البرومو الدعائي الأول لفيلم "القرد بيتكلم"، والذي تقرر خروجه من سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، على أن يُعرض بالسينمات خلال موسم نصف العام.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شقيقين هما: "أحمد الفيشاوي وعمرو واكد"، واللذان يسعيان لإخراج والدهما من السجن بكل الطرق السحرية والخدع البصرية.
"القرد بيتكلم" بطولة كل من أحمد الفيشاوي، عمرو واكد، بيومي فؤاد، سيد رجب، ريهام حجاج، ليلى عز العرب، مصطفى أبو سريع، تميم عبده وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.