الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المفتي يهنئ السعودية بمناسبة الاحتفال بـ”العيد الوطني”

شوقي علام
شوقي علام

هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبًا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني غدًا الجمعة، والذي يوافق الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، حيث قال في بيانه الذي أصدره اليوم الخميس: إن العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي ضاربة في أعماق التاريخ، ويشهد بها القاصي والداني.
كما أشاد المفتي بمواقف المملكة الداعمة لمصر على مر العصور، وخاصة موقفها من ثورة 30 يونيو، ودعمها ووقوفها بقوة بجانب الشعب المصري؛ مما يعكس علاقات الأخوة والروابط القوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، مؤكدًا استمرار التنسيق والتكاتف بين مصر والمملكة قيادة وحكومة وشعبًا لاستئصال جذور الإرهاب البغيض وجماعاته المقيتة، والتي تسعى لنشر الخراب والدمار في المنطقة العربية والإسلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.