الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الحمل” سبب طلاق براد بيت وأنجلينا جولي .. إعرف التفاصيل

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي
على الرغم من قيامالنجمة الفرنسية ماريون كوتيار بالتنصل من طلاق النجمة العالمية أنجلينا جولي وزوجها النجم الشهير براد بيت، بعد أن وجهت إليها أصابع الاتهام.
حيث نفت عبرحسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، علاقتها بزميلها في العمل براد بيت، وإعلانها أنها حامل من حبيبها الممثل الفرنسي جيلوم كانيت.
ورغم أن إعلان هذا الخبر كان بهدف إبعاد التهم عنها، إلا أنها تورطت أكثر إذ اعتبرت وسائل إعلام أمريكية أنها حملت من الممثل والمخرج براد بيت بعد العلاقة الغرامية التي جمعتهما وهذا هو السبب الرئيسي للطلاق.
وكانت كوتيار قد أعربت عن انزعاجها من انتشار شائعات حول علاقة غرامية بينها وبين براد بيت وربطها بانفصاله عن زوجته، مؤكّدة أنّ العلاقة الوحيدة التي تربطها بالنجم هي أنّها بطلة فيلمه الجديد.
علما أن محامي أنجلينا "رونالد أوفر"، قال إنّ الأخيرة اتّخذت قرار الانفصال من أجل "صحّة عائلتها"، مؤكداً عدم وجود شخص ثالث داخل حياة أحد النجمين، نافياً بذلك أن يكون للخيانة أيّ علاقة بقرار الانفصال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.