الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التعاون الدولى تشارك فى حفل السفارة المصرية بأمريكا بذكرى نصر أكتوبر

سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
شاركت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى مساء أمس الثلاثاء فى حفل أقامته السفارة المصرية بالعاصمة الأمريكية “واشنطن” بمناسبة الذكرى ال 43 لنصر أكتوبر على هامش ترأسها وفد مصر فى الاجتماعات السنوية للبنك الدولى حيث كان فى استقبالها السفير ياسر رضا سفير مصر لدى واشنطن اضافة إلى الملحق العسكرى بالسفارة وعدد من المسؤولين بها.
وحضر الحفل عدد من سفراء الدول العربية والأوروبية والاسيوية لدى واشنطن، اضافة إلى ممثل عن الحكومة الأمريكية واكد السفير ياسر رضا في كلمته على اهمية نصر 6 أكتوبر العظيم.
وشاركت الوزيرة فى تقطيع تورتة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر وتم عرض افلام من إنتاج القوات المسلحة تعرض لقطات من حرب 6 أكتوبر وثورة 30 يونيو والتى انحاز فيها الجيش المصرى إلى ارادة الشعب ثم اكتمال الاستحقاقات فى خارطة الطريق بوضع دستورا جديدا وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى يليه اجراء الانتخابات التشريعية وانتخاب مجلس النواب المعبر عن الشعب المصرى وتحقيق المصريين العديد من الإنجازات ومنها حفل قناة السويس الجديدة، وإطلاق عدد من المشروعات القومية الكبرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.