الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. ضباط الحماية المدنية بالسويس قاموا بزيارة لإحدى المدارس لتوعية الطلاب

بالسويس
بالسويس
قامت مديرية أمن السويس بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالمحافظة على عقد لقاءات دورية تثقيفية لطلاب المدارس فى جميع المراحل التعليمية المختلفة وذلك فى مجال الحماية المدنية والإطفاء .. حيث قام ضباط إدارة الحماية المدنية بالسويس بعمل زيارة لإحدى المدارس لتوعية الطلاب وشرح كيفية التعامل مع الحرائق وذلك من خلال عمل بيانات عملية لتعامل مع الحوادث داخل فناء المدرسة عن طريق مجموعة من الضباط والأفراد المدربين من أقسام الدفاع المدنى والإطفاء .تم إلقاء كلمة مختصرة لتعريف الطلاب دور الحماية المدنية فى المجتمع ودور رجال الشرطة فى تلقى البلاغات، وتم شرح الأجهزة المستخدمة بالإضافة إلى بيانات عملية لكيفية الإطفاء بإستخدام طفاية البودرة وخراطيم المياه.



جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.