الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دويدار وشيكابالا في مران اليوم وستانلي يبتعد بسبب الإصابة

شيكابالا
شيكابالا
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي الأبيض بميت عقبة.
وكان مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، قد أصر على استئناف تدريبات الفريق بدون راحة، بعد التعادل السلبي مع سموحة مساء الخميس، في ختام منافسات الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تأتي تدريبات الزمالك استعدادًا لملاقاة إنبي يوم الإثنين القادم، في الأسبوع السابع من المسابقة.
وانتظم أحمد دويدار، مدافع الزمالك، في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة بنزلة برد، والتي تسببت في استبعاده من قائمة الفريق الأبيض لمباراة سموحة، كما انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، في المران الجماعي، بعد تغيبه عن المران يوم الأربعاء الماضي، وخروجه من قائمة المباراة، حيث أدى اللاعب تدريبات بدنية فقط في مران الأربعاء بسبب الإجهاد.
واعتمد مؤمن سليمان على إقامة تدريبات بدنية خفيفة للاعبين الأساسيين للزمالك، والذين شاركوا في مباراة الأمس، بالجري حول الملعب، تحت قيادة علاء عبد الغني، المدرب المساعد.
في المقابل، استبعاد مدرب الزمالك، النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم الفريق، من المران الجماعي، بسبب تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة سموحة، حيث اكتفى اللاعب بمتابعة المران على مقاعد البدلاء.
ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر من جدول المسابقة برصيد 4 نقاط، في حين يحتل إنبي المركز السابع برصيد 10 نقاط، علمًا بأن الزمالك يتبقى له 4 مباريات مؤجلة، بعدما إنهى الفريق مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.