الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رياعي ريال مدريد يستغلون العطلة الدولية من أجل التعافي من الاصابة قبل مباراة أتلتيكو مدريد

راموس،  بنزيما
راموس، بنزيما
سيستغل عدد من نجوم فريق ريال مدريد الإسباني العطلة الدولية الحالية من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت بهم وذلك على أمل المشاركة في المباراة المرتقبة ضد الجار أتليتكو مدريد يوم 19 نوفمبر الجاري.
وغادر 15 لاعب من الفريق الملكي إسبانيا من أجل المشاركة في مباريات دولية مع منتخبات بلادهم بينما ظل الرباعي سيرجيو راموس، كريم بنزيما، بيبي وكاسيميرو في العاصمة الاسبانية من أجل التعافي.
من ناحية أخرى فإنه يبدو صعبا جدا أن يعود الرباعي جميعهم في المباراة ضد الأتلتي على ملعب فيسنتي كالديرون مع تبقي 11 يوم على المباراة بالاضافة الى أن كل إصابة تختلف عن الأخرى في درجة الخطورة.
وبالنسبة لكاسيميرو فإنه يتبقى 3 أسابيع على إكتمال تعافيه الا أنه رغم ذلك يحاول تقليل هذه المدة قدر الإمكان، أما بالنسبة لبيبي وبنزيما، فكلاهما يعانيان من إصابات عضلية وموعد عودتهما يعتمد في المقام الأول على مدى شعورهما بالراحة والجاهزية.
ويعتبر سيرجيو راموس هو اللاعب الوحيد من الرباعي حتى الأن الذي خاض تدريبات على أرض الملعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.