الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البورصة المصرية تستضيف 25 رئيس بورصة أوروبية وأسيوية فى شرم الشيخ

د.محمد عمران
د.محمد عمران
تستضيف البورصة المصرية المؤتمر السنوى لاتحاد البورصات اليوروأسيوية فى مدينة شرم الشيخ بحضور ما يزيد عن 25 رئيس بورصة أوروبية واسيوية وعربية وذلك يومي 16 و17 نوفمبر.
وأوضح د. محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، أن قرار استضافة البورصة لاجتماعات الاتحاد السنوية هو تأكيد على استعادة البورصة المصرية لمكانتها الإقليمية كسوق رائد على مستوى الأسواق الناشئة، مؤكداً أن رئاسة البورصة المصرية للاتحاد ركزت على آليات خلق جبهة للدفاع عن مصالح أسواق الناشئة وتدعيم مكانتها على المستوى الدولي
وأكد "عمران" أن اجتماع مجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد سوف يدرس سبل إعادة هيكلة الاتحاد للتغلب على المصاعب التى واجهته خلال السنوات الأخيرة واستعادة دوره فى دعم البورصات الاعضاء، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات التى من شأنها زيادة الاستثمارات الواردة إلى الاتحاد، بالإضافة إلى دعم البنية التشريعية والتنظيمية للأسواق الاعضاء وتحقيق قدر من التوافق فيما بينها لمواكبة المعايير الدولية.
يُذكر أن البورصة المصرية تتولى رئاسة الاتحاد منذ عام 2014 حيث تم انتخابها للمرة الأولى كرئيس للاتحاد بعد ما يقرب من 20 عاماً من سيطرة بورصة اسطنبول على رئاسة الاتحاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.