الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير الخارجية يستقبل وزير الصناعة اللبنانى لبحث التعاون بين البلدين

وزير الخارجية يستقبل وزير الصناعة اللبنانى لبحث التعاون بين البلدين
وزير الخارجية يستقبل وزير الصناعة اللبنانى لبحث التعاون بين البلدين
صرح المستشار احمد ابو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بان سامح شكرى وزير الخارجية اسقبل بمقر اقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت اليوم الاربعاء 16 نوفمبر الجارى حسين الحاج حسن وزير الصناعة اللبناني. وفى بداية اللقاء وجه شكرى التهنئة للوزير اللبنانى على استكمال الاستحقاق الخاص بانتخاب الرئيس اللبنانى الجديد العماد ميشل عون ، مشيرا الى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على ايفاده الى لبنان لتقديم التهنئة لحكومة وشعب لبنان وتوجية رسالة تضامن من حكومة وشعب مصر لدولة لبنان الشقيقة.
واعرب الوزير اللبنانى عن تقديره الكامل للدور الذى قامت به مصر وماتزال تقوم به فى دعم لبنان ومساعدته على تجاوز الخلافات السياسية التى خيمت على الحياة السياسية اللبنانية خلال السنوات الاخيرة ، مشيراً الى ان هذا ما يتوقعه الشعب اللبنانى من الاشقاء فى مصر، ومؤكدا على تطلع كل مواطن لبنانى الى قيام مصر بدورها الرائد فى لم الشمل العربى وتعزيز التضامن العربى.
واضاف المتحدث باسم الخارجية، بان اللقاء مع وزير الصناعة اللبنانى تطرق الي مجالات التعاون الثنائى بين البلدين، حيث أكد شكري علي ان مصر تتطلع الي تكثيف التعاون مع لبنان في مجالات الصناعة والتجارة والتبادل التجاري، مشيرا الي اعتزامه اللقاء مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال اللبنانيين بمقر السفير المصري ببيروت مساء الأربعاء لاستشراف آفاق تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين وتذليل كافة المعوقات التي تحول دون انطلاقها في مسارها الطبيعي لمصلحة الشعبين.
ومن ناحية أخري، أشار ابو زيد الي ان الحوار مع وزير الصناعة تطرق الى التحديات التى تواجه العالم العربي، حيت اشار الوزير شكري الي اهمية التصدي لها من خلال التضامن العربي منوها ألي تنامي ظاهرة الارهاب وأثره المدمر على استقرار الشعوب العربية، بالاضافة الي التحدي الخاص بالتدخلات الخارجية التي تسعي لتقويض الأمن العربى من قبل قوي إقليمية ، بالاضافة الى التهديد الخاص بتفاقم ظاهرة المذهبية والطائفية وتغذية النزاع الطائفى فى المنطقة العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.