الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. مرتضى منصور يشترى ”العاصمة 2” ويغير اسمها إلى قناة نادى الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور
فى مفاجأة من العيار الثقيل أنهى المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، الإجراءات المتعلقة بشراء قناة العاصمة «2» التي يملكها النائب سعيد حساسين، وذلك لتحويلها إلى قناة خاصة بأخبار نادي الزمالك.
وقال الإعلامي خالد الغندور ، الذي يعمل بنفس القناة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «إن رئيس نادي الزمالك برفقة محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن، انهيا الاتفاقات على رعاية قناة نادي الزمالك واليوم سيكون هناك بين الدكتور سعيد حساسين مالك قنوات العاصمة ونادي الزمالك برئاسة رئيسه المستشار مرتضي اجتماع لإنهاء الاتفاق على شراء نادي الزمالك لقناة العاصمة الجديدة الزرقاء التي اعمل بها حاليا».
أشار الغندور، إلى أن بموجب هذا الاتفاق «تتحول لقناة الزمالك مع بداية السنة الجديدة ٢٠١٧ وسيشتري الزمالك التردد والاستوديو الخاص بالقناة وسيتم الإعلان الرسمي عن الاتفاق خلال أيام لتظهر القناة للنور في وقت أقصاه ٦٠ يومًا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.