الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير المخابرات الأمريكية السابق: مستعد للعمل فى إدارة الرئيس ترامب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال ديفيد بتريوس، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية السابق، إنه على اتم استعداد للعمل فى إدارة الرئيس ترامب، بحسب حواره الذى أجراه مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" نقلا عن صحيفة الديلى ميل البريطانية.
وأكد بتريوس الذى استقال من منصبه عام 2012 أن الرئيس ترامب سوف ينجح على المستوى الدولى لأنه سيواجه معارضة أقل من اليمين الأمريكى.
ووضع بتريوس ترامب فى مقارنة مع الرئيس الأسبق نيكسون، الذى عمل على إذابة العلاقات السيئة مع الصين وتوقع أن يكون ترامب على شاكلته فى سياساته.
وبدأ ترامب منذ أيام قليلة بعد فوزه بالرئاسة الأمريكية بتشكيل الحكومة باختيار الشخصيات التى سوف تمثل حكومته بعد تنصيبه يناير المقبل كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.