الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

راديو نايل ونجوم إف إم يدعم الحملة الوطنية لمكافحة الإيدز بمصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مع انطلاق الحملة الوطنية لمكافحة الإيدز، وقع برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز بمصر على بروتوكول تعاون مع نايل ونجوم إف إم كشركاء راديو رئيسيين وحصريين للحملة الوطنية لمكافحة الإيدز 2016 ،التي يطلقها برنامج الأمم المتحدة المشترك بالتعاون مع البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز التابع لوزارة الصحة والسكان.
ويهدف البروتوكول إلى إذاعة تدخلات إعلامية مختلفة لرفع الوعي والتعريف بوسائل الوقاية من فيروس نقص المناعة البشري، والقضاء على الوصم والتمييز المرتبط بفيروس نقص المناعة البشري في كافة النواحي الحياتية.
وسيتم من خلال هذه الشراكة، اطلاق رسائل توعية مباشرة ومقابلات على الهواء ورسائل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك تشجيعا لاشتراك الشباب وتوصيل المعلومات الصحيحة لهم للحد من الوصم والتمييز ومكافحة انتشار العدوى بفيروس نقص المناعة البشري.
وقد أطلق برنامج الأمم المتحدة المشترك مؤخرا تقرير عالمي يشير إلى أن عدد الإصابات الجديدة حول العالم بفيروس نقص المناعة البشري حتى نهاية عام 2015 تقدر بحوالي 1.2 مليون حالة جديدة.. وما زالت مصر تشهد ارتفاع سنوي في عدد حاالت الإصابات الجديدة.
وأكد دكتور أحمد خميس مدير برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز، على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام المختلفة لدعم الاستجابة الوطنية لمكافحة الإيدز في مصر من اجل الحصول علي تاثير مستدام، وأن من واجبنا عقد الشراكات والتعاون من أجل ممارسة هذا الدور بفعالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.