الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 10:37 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. رجل أعمال يلتقى مسؤول بالتربية والتعليم لبحث تأسيس مدرسة للحلاقة والكوافير

أرشيفية
أرشيفية
على الرغم من نفى وزارة التربية والتعليم، إدلاء الدكتور الهلالى الشربينى أية تصريحات بخصوص مدرسة لتعليم الكوافير والحلاقة،، إلا أن نائبه للتعليم الفنى الدكتور أحمد الجيوشى، يدرس ما تقدم به أحد رجال الأعمال حول إنشاء تخصص للحلاقة والكوافير.
ومن المقرر أن يلتقى الدكتور أحمد الجيوشى، اليوم الأربعاء، رجل الأعمال الذى عرض فكرة إنشاء تخصص فى الحلاقة والكوافير بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية، بمؤتمر تطوير التعليم.
على ان يبحث مع رجل الأعمال إنشاء فصل لهذا التخصص، على أن يتم استعراض كيفية تجهيزه وآلية وضعه كتخصص فى التعليم الفنى، مؤكدة أن هذا الأمر موجود فى العديد من الدول على رأسها أمريكا، متسائلة ما المانع من حصول طلاب على شهادة أو مهنة تؤهلهم لأن يكونوا حرفيين ماهرين فى هذه الصنعة؟
ويذكر أن الوزارة، قد تبرأت فى بيانها من الفكرة نهائيًا، وكأن الأمر أصبح سبه أو وصمة عار فى جبين الدكتور الهلالى الشربينى، فى الوقت الذى يدرس نائبه الفكرة، وبررت الوزارة ذلك بأن الوزير لم يصرح بأى معلومات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy