الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد على يتهم هيئة قضايا الدولة بـ”التزوير”

خالد على المحامى
خالد على المحامى
قال المحامي خالد على، خلال دفاعه بجلسة نظر طعن الحكومة على مصرية «تيران وصنافير» أمام المحكمة الإدارية العليا،، إن الجزيرتين سالت عليهما دماء المصريين، كما دافع عنهما كل رؤساء مصر حتى الذين ثار عليهم الشعب، لافتا إلى أنه لا يمكن التفريط في تراب الوطن.
وأضاف «على»: قضايا الدولة سلمت للسعودية صكوكًا في قضية تتعلق بتراب الوطن، مشيرًا إلى أن هناك اصطناعا للمستندات من قبل قضايا الدولة منسوبة للدكتور عصمت عبد المجيد والدكتور عاطف صدقي، وتابع: «تم اختيار كل المتوفين حتى لا يدافعوا عن أنفسهم، وهو ما ثابت بالتواريخ المغلوطة التي تسبق ما ذكروه»، مشيرًا إلى أن لديهم أختاما مصطنعة لمجالس وزراء سابقين ومشاريع قوانين ضعيفة، لا تثبت سعودية الجزيرتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.