الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مقتل شاب فلسطيني وإعتقال 7 آخرين في مداهمات للجيش اسرائيلي شمال القدس والضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين
الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين
قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي، الخميس، خلال مواجهات اندلعت في منطقتي مخيم قلنديا وكفر عقب شمالي القدس المحتلة، وفق ما أفادت "سكاي نيوز عربية" في الضفة الغربية.
وكانت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي قد اقتحمت مخيم قلنديا وعددا من المنازل في قرية كفر عقب، قبل أن تهدم الجدران الداخلية لمنزل أحد المواطنين الفلسطينيين.
وعلى الأثر، اندلعت مواجهات بين الشبان والجيش، أصيب خلالها عدد من الفلسطينيين بجروح طفيفة، فيما قتل الشاب أحمد الخروب (19 عاما).
ويعود المنزل الذي تم هدم جدرانه إلى مصباح أبو صبيح الذي أطلق النار في حي الشيخ جراح بالقدس، مما أدى إلى مقتل شرطي وإسرائيلية وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة في 9 أكتوبر الماضي.
في غضون ذلك، اعتقل الجيش الإسرائيلي أكثر من 7 فلسطينيين، من بينهم أسرى قدامى، في عمليات دهم واعتقال شملت مدنا فلسطينية عدة في الضفة الغربية.
وأعلن الجيش الإسرائيلي إغلاق مطبعة فلسطينية في مدينة قلقيلية شمالي الصفة الغربية، بزعم إصدارها مواد تحريضية، كما أعلن ضبط أسلحة وأموال يستخدمها فلسطينيون في كل من مدينتي طولكرم وعرابة جنين شمالي الضفة الغربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.