الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يفتتح المعرض الخيري لملابس الشتاء

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
افتتح .د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس المعرض الخيري لملابس الشتاء والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة .د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وأندية روتاري وإينرويل وجمعية متحدي الإعاقة.وأعرب .د.عبد الوهاب عزت عن سعادته بالمعرض، منوهاً إلى أن جميع المعروضات جديدة تماماً وبأسعار رمزية تتراوح بين مبلغ 10 إلى 200 جنيهاً فقط، وذلك لخدمة الطلاب والعاملين الغير قادرين بالجامعة.وأكد سمير عبد الناصر أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حرص القطاع علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة للطلاب والعاملين وجميع أفراد المجتمع داخل أو خارج الجامعة، ومن هذا المنطلق يتم تنظيم معارض للملابس بأسعار رمزية تناسب الطلاب والموظفين والإداريين خاصة في ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى أن المبالغ التي سيتم تحصيلها من المعرض ستذهب إلى صندوق الرعاية الطبية أى لصالح الطلاب والعاملين بالجامعة وبذلك تكون خدمة مزدوجة.وأضاف أن القطاع يقوم بتنظيم المعارض بشكل دوري ومنتظم بالمشاركة مع منظمات المجتمع المدني وأندية روتاري و إينرويل.وأوضحت باكينام الرملاوي رئيس نادي روتاري قصر النيل أنهم شاركوا في المعرض بالملابس والأحذية بالإضافة إلى العديد من المستلزمات الأخرى، وأنها تعد المرة الأولى التي يشارك فيها روتاري قصر النيل في المعرض ولن تكون الأخيرة.حضر الإفتتاح .د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة،.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وممثلين عن أندية روتاري وإينرويل، وجمعية متحدي الإعاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.