الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة كبرى للسلفيين : القبض على قيادى بحزب النور بتهمة الاتجار فى العملة

مخيون
مخيون
فيما لم يصدر أي تعليق من الحزب أو الدعوة السلفية ضبط فريق من البحث الجنائي والأمن الوطني والأمن العام بالمنيا منذ قليل نائب برلماني سابق عن حزب النور، بتهمة الاتجار في عملات أجنبية، وبحوزته ٩٧٩٤٥٠ جنيها، ٥٢٦٠٩ دولار امريكي، ٦٠٦٠ ريال سعودي.
تم التحفظ على المتهمين والسيارة والمبالغ المالية المضبوطة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق
تلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا بورود معلومات لفريق البحث مفادها قيام المدعو «محمد م م»، عضو مجلس شعب سابق عن حزب النور ومقيم البرشا، مركز ملوي، بالاتجار في العملات الأجنبية خاصة الدولار بنطاق محل إقامته من خلال جمعها من المواطنين وترويجها بمدينة القاهرة على عملاءه بهدف التربح والإضرار بالاقتصاد القومي، وتكليفه لزوج كريمته المدعو «محمد خ ع»، 29 سنة، ومقيم بالمقطم في القاهرة، بالتردد على دائرة المحافظة لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة العملة على النحو المشار إليه.
تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط الأخير حال استقلاله السيارة رقم «897 ى ف س»، خاصة بالمتهم الأول، وبحوزته مبلغ مالي وقدرة (979450) جنيه، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بالإتجار في النقد الأجنبي لصالح الأول، وأنه حضر اليوم بقصد تغيير المبلغ المضبوط بالعملة الأجنبية (الدولار) من خلال بعض عملائه بدائرة مركز ملوي.
وبتطوير مناقشته أقر بحيازته لمبلغ 52609 دولار أمريكي، و6060 ريال سعودي، طرف نجل الأول وشقيق زوجته «عبدالله م م»، 19 سنة، طالب بالثانوي الأزهري، ومقيم قرية البرشا، مركز ملوي (تم ضبطه)، واعترف بالاشتراك في الاتجار في النقد الأجنبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.