الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وائل علاء يروى لـ ”الموجز” قصة وقوعه في غرام بائعة الورد

وائل علاء
وائل علاء
كشف النجم الشاب وائل علاء عن تفاصيل شخصيته فى فيلم "الكيت" المنتظر طرحه فى دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أنه واجه العديد من الصعوبات أثناء التصوير لذلك يعتبر دوره بطولة ومحور أساسي ومؤثر فى الأحداث.
وقال لـ "الموجز" إنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية شاب يدعى "مسعد" خريج جامعة يقوم بمراعاة أسرته ويعمل "سايس" سيارات فى "جراج" أمام ملهى ليلى الذى تدور 90% من أحداث العمل بداخله ويقع فى غرام وحب فتاة بائعة ورد أمام وتتصاعد الأحداث فى قالب من الإثارة والتشويق.
وأكد أنه واجه العديد من الصعوبات أثناء التصوير سواء من مطاردات أو القفز من أماكن مرتفعة خلال الأحداث، حيث خضع للعديد من التدربيات قبل البدء فى التصوير لذلك يعتبر دوره فى العمل بطولة ومحور أساسي ومؤثر فى العمل.
وأضاف أن أحداث الفيلم تدور أحداثه حول تحول بعض الأشخاص بشكل مفاجىء لرجال أعمال وذلك فى إطار درامي مشوق.
وأشار "علاء" إلى أن فيلم "عمود فقرى" الذى قام ببطولته الفنانة علا غانم يعتبر أول بطولة مطلقة بالنسبة له فى دور العرض السينمائية، وكذلك دوره فى فيلم "الكيت" لأنه يقدم دوراً مختلفاً وجديداً وأساسياً فى الأحداث.
وأكد أنه يتمنى الوقوف أمام كاميرا المخرجين معتز التوني وأحمد الجندى لأنه متميز جداً ومتمكن من أدواته الكوميدية، وذلك بعد العمل مع عباقرة المخرجين مثل المخرج شريف عرفة وأكرم فريد.
وأضاف أن الفنان الراحل فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى ونجيب الريحاني هم قدوته فى مجال التمثيل على الرغم من أنه يعشق الزعيم عادل إمام، لذلك يتمنى تجسيد شخصية كوميدية قديمة لهؤلاء النجوم لأنها شخصيات تستحق التأريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.