الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر شروط الصندوق الاجتماعي لتمويل المشروعات الصغيرة

الصندوق الاجتماعي للتنمية
الصندوق الاجتماعي للتنمية
أعلن الصندوق الاجتماعى للتنمية بمكتب القاهرة الإقليمى عن توافر إمكانية تمويل الصندوق لعدد من المشروعات الإنتاجية والخدمية والتجارية، بما فيها المشروعات الاقتصادية والصناعية والزراعية والسياحية الصغيرة، بشرط توافر الجدوى الفنية والاقتصادية لها ومطابقتها للالتزامات البيئية.
كما أعلن الصندوق خلال مشاركته بالملتقى التوظيفى للشباب بمحافظة القاهرة عن الشروط الواجب توافرها فى المقترض، أولها الأهلية القانونية وحسن السير والسلوك وإجادة القراءة والكتابة، وتواجد البطاقة الشخصية وشهادة المؤهل، والتفرغ للمشروع وإدارته، وأن يكون متواجدا بنفس المحافظة مكان النشاط، وتأدية الخدمة العسكرية أو الأعفاء أو التأجيل .
أما عن الأوراق المطلوبة للعمل هى تسجيل وترخيص المشروع سجل تجارى وترخيص مزاولة عمل، وتوافر بطاقة ضريبية، وعقد الإيجار أو مستندات الملكية، ولابد من توافر دراسة جدوى فنية واقتصادية للمشروع، يتم إعدادها عن طريق مكتب الصندوق مجانا.
وللتقديم عن طريق مكتب القاهرة بأرض المعارض بوابة 3و4 بشارع صلاح سالم أو عن طريق إرسال البيانات والأوراق المطلوبة على الموقع www.sfdegypt.org.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.