الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام يحمل ياسر برهامى جريمة الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أتهم طارق محمود المحامي الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية وبعض شيوخ السلفيين بزرع أفكار متطرفة في عقول بعض الشباب مؤكداً أن الجريمة التي أرتكبها أحد الشباب بالإسكندرية ضد مواطن مسيحي هي النتاج الطبيعي لتلك الأفكار
وحذر محمود في تصريحاته أن الأفكار السلفية المتشددة تنتشر بين الشباب وأن بعض شيوخ السلفية المتطرفة تسيطر عليهم مضيفاً أنه سبق وأن تقدم بعدة بلاغات ضد ياسر برهامي أتهمه فيها بنشر الفكر الإرهابي إثارة الفتنة الطائفية والتحريض علي الإقباط من خلال فتاواه المتطرفة ودروسه التي يلقيها موضحاً ان النيابة العامة تحقق فيها حتي الأن .
وأكد محمود أن شيوخ الفتنة هدفهم إعادة مصر للوراء وإشعال فتنة طائفية بين أبناء الوطن الواحد وهو الأمر الذي لن يحدث قائلاً الشعب المصري قادر علي التصدي لهؤلاء الإرهابيين والقائهم في مزبلة التاريخ .
يذكر أن طارق محمود قد تقدم ببلاغ رقم 6018 لسنة 2016 إلي المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الإسكندرية ضد ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية . وقال محمود في بلاغه إن برهامي دأب في الفترة الأخيرة على إطلاق فتاوى وتصريحات يحض من خلالها على إثارة الفتنة الطائفية وازدراء الأديان ودلل على ذلك بفتاوى برهامي التكفيرية ضد الإقباط .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.