الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة: تخصيص 20% من إجمالى القروض لتمويل المشروعات الصغيرة

رئيس الحكومة
رئيس الحكومة
كشف مجلس الوزراء، فى تقرير كشف حساب الحكومة عن الـ7 أشهر الماضية أن 20% من إجمالى القروض خلال السنوات الأربعة القادمة ستكون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما سيتم إنشاء وحدة للرقابة الداخلية لمراجعة أنشطة وإجراءات العمل من أجل مكافحة الفساد وذلك بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للوقاية من الفساد ومكافحته، بجانب تقليل زمن التقاضى بنسبة 60% وسرعة استخراج شهادات الميلاد المميكنة من 3 أشهر لـ72 ساعة.
وأشار التقرير إلى أن برنامج تعزيز الحكومة والشفافية بالجهاز الإدارى للدولة الذى تعمل عليه الحكومة، سيكون بتكلفة 38.9 مليون جنيه، بجانب 12 مشروعا لربط واستكمال قواعد البيانات القومية و4 مشروعات للتطوير المؤسسى و14 مشروعا لتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.