الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الرئيس التنفيذى لـ”فالكون” يطالب بتكثيف الإجراءات الأمنية خلال إحياء ذكرى ثورة 25 يناير و عيد الشرطة المصرية

شريف
شريف

·
طالب "شريف خالد" الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون للأمن والحراسة، بتكثيف هذة الإجراءات الأمنية على كافة المنشآت الحيوية والميادين خلال الاحتفال بذكرى ثورة يناير و اعياد الشرطة وقد طالب أجهزة الأمن بضرورة أخذ الحيطة، وإتباعهم أحدث المعايير الدولية فى التأمين لمنع وقوع أى أحداث شغب بالإضافة إلي العمل علي إحباط أية عمليات تخريبية قبل حدوثها والتي من شأنها التأثير على استقرار الأوضاع الأمنية في مصر، حيث استطاعت مصر أخيراً الوقوف ضد الإرهاب وأخذ وضعها عالمياً ورفع مصر من مناطق الخطر عالمياً، مشيرا فى الوقت نفسه إلى ثقته بقدرات أجهزة الأمن المصرية العالية فى تأمين منشآت الدولة ضد أية أعمال عدائية في ذكري عيد الشرطة المصرية وثورة يناير.
كما طالب شريف خالد، من المواطنين التعاون مع أجهزة الأمن فى الاستجابة لمطالبها خلال عملية التأمين، وإتباع إجراءات الأمن مثل تفتيش الحقائب والسيارات خلال دخولهم للمنشآت العامة، وحتي في الميادين وعدم الاقتراب من أية أجسام مجهولة، والإبلاغ عنها فوراً، لافتاً إلى أن الاقتصاد المصرى ينتظر ضخ استثمارات أجنبية ضخمة عقب سلسلة إجراءات الإصلاح الأخيرة التى اتخذتها الحكومة، لذلك يجب الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية لتشجيع ضخ تلك الاستثمارات، حيث أن الأمن ركيزة أساسية لإستقرار البلاد .
وقد علق الرئيس التنفيذى لمجموعة فالكون للأمن والحراسة، إلى أن المجموعة اتخذت عدة تدابير واحتياطات لتنفيذ أعلى مستوى من التأمين للمنشآت التى تتولى مسئولية تأمينها في ذكري عيد الشرطة والثورة، لافتاً إلى أن الشركة دائما ما ترفع أقصى درجات استعداداها طوال الوقت عامة وأن الأمر لا يقتصر فقط علي الأحداث والمناسبات الكبرى فقط ،مضيفاً علي ثقته في الشعب المصرى ودرجةوعيه وأنهيقف على قلب رجل واحد وخاصه إذا كان الأمر يخص أمن واستقرار البلاد.
ومن الجدير بالذكر، أن الإحتفال بعيد الشرطة المصرية جاء تقديرًا لجهود رجال الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافًا بتضحياتهم في سبيل ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.