الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حى”مصر الجديدة”:لم ننتظر مقتل شاب بأحد الكافيهات كي نشن حملات عليها

مقتل شاب
مقتل شاب
قال المهندس إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة، أنه قام بعدد من الحملات علي الكافيهات المخالفة، علي الرغم من تولي منصبة منذ 8 أشهر فقط، مؤكدا أن الحي لم ينتظر مقتل شاب بأحد الكافيهات كي يشن تلك الحملات ولن تكون الأولى أو الأخيرة.
وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج «العاشرة مساءً» ، أن الأجهزة قامت من قبل بإزالة كافيهات ومطاعم لمخالفتها مشيرًا إلي تلك الكافيهات حاصلة على ترخيص من السياحة فيما يخص النشاط ومستوي الخدمة وفيما يتعلق بالتراخيص فهو حق للحي.
وأكد رئيس حي مصر الجديدة ، أن الكافيهات المخالفة غير حاصلة علي ترخيص بالتيار الكهربائي، موضحًا أن المخالفات جميعها تمت إحالتها إلي النيابة ، لافتًا إلي انه يتوجب على أصحاب الكافيهات تغيير نشاطهم إلي مأكولات أو أي نشاط آخر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.