الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس هيئة الاستثمار يجتمع باللجنة المشتركة لميكنة خدمات التأسيس بالهيئة العامة للاستثمار

رئيس هيئة الاستثمار
رئيس هيئة الاستثمار
عقد محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، من منطلق التيسير على المستثمرين ورفع كفاءة الخدمات التي تُقدم من قِبَل الهيئة العامة للاستثمار للمستثمرين، اجتماعات مكثفة مع اللجنة المشتركة المعنية بميكنة خدمات التأسيس بهيئة الاستثمار لمتابعة سير العمل لتفعيل ميكنة الخدمات وأطلع على نموذج تقديمي من خدمات التأسيس الالكتروني.
وأكد "خضير" أنه يجري حاليًا التنسيق مع كافة الجهات لتفعيل خدمات التأسيس الالكتروني ومن بعدها خدمات ما بعد التأسيس تنفيذا لخطة الهيئة في التيسير على المستثمرين التي تم اعدادها العام الماضي.
وأضاف "خضير" أنه جاري رفع كفاءة صالات استقبال الجمهور بمجمع خدمات الاستثمار للتيسير على جمهور المتعاملين وسرعة إتمام معاملتهم.
وجاءت هذه الاجتماعات ضمن سلسلة اجتماعات مكثفة التي عقدها هذا الأسبوع عقب عودته من طوكيو للمشاركة في حملة ترويجية للاستثمار في مصر لأكثر من ١٥٠ مستثمر ياباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.