الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير قطاع الأعمال يشارك في الدورة الثالثة لملتقى ”بناة مصر”

اشرف الشرقاوي
اشرف الشرقاوي
يشارك الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، في فعاليات ملتقى «بناة مصر»، في دورته الثالثة، التي تنطلق 14 و15 مارس المقبل، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، لعرض دور شركات المقاولات العامة المملوكة للدولة في المشروعات القومية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، واقتناص كافة الفرص الاستثمارية التي ستوفرها تلك المشروعات وكيفية الاستثمار فيها.
ويشارك وزير قطاع الأعمال العام، في الجلسة الافتتاحية للملتقى، بجانب مجموعة من الوزراء لاستعراض خطة الوزارة خلال المرحلة المقبلة، في ظل حجم الأعمال المتاح حاليًا من خلال المشروعات القومية، الذي يعطى الفرصة لشركات المقاولات لتحقيق عوائد جيدة، وكذلك المشاركة في المشروعات المطروحة من قبل القطاع الخاص.
وكان الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، قد وجه الشركة القابضة للتشييد والتعمير بضرورة الاستمرار فى تقوية المراكز المالية للشركات التابعة، خاصة شركات المقاولات، تمهيدًا للتوسع في الحصول على أعمال بالخارج سواء في دول عربية أو أفريقية.
ويناقش وزير قطاع الأعمال العام مع شركات المقاولات المشاركة، قدرتها على التكامل مع الشركات العامة لتنفيذ المشروعات القومية المستهدف تنفيذها خلال المرحلة المقبلة في قطاعات الدولة المختلفة، وحل المشكلات العالقة بين الطرفين والخاصة بالمستحقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.