الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 01:41 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شعبة الذهب : المشغولات الذهبية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى مجهولة المصدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب، أن الفترة الماضية شهدت العديد من وقائع النصب، وانتشار مشغولات ذهبية مجهولة المصدر، ظهرت مؤخرا على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى وتدعى أنها تبيع مشغولات ذهبية وفضية جديدة أو مستعملة.
وقال إن هذه المشغولات تباع بدون فواتير أو على أنها مطابقة للمواصفات، مشيرا إلى أنه وردت إليهم العديد من الشكاوى من حالات نصب أو بيع مشغولات غير مطابقة للمواصفات أو العيارات عن طريق هذه الصفحات التى يستغلها بعض ضعاف النفوس فى الترويج لهذه المنتجات .
وشدد واصف على كل من يرغب فى التعامل لشراء أو بيع المشغولات الذهبية، بضرورة التعامل من خلال المحال المرخصة فقط و" بالفاتورة " التى توضح عيار المنتج ووزنه وقيمته .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy