الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس ”المجالس الطبية”:الغاء العلاج علي نفقة الدولة حال تطبيق التأمين الصحي الشامل

وزير الصحة
وزير الصحة
قال الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، إن المجالس تصدر حوالى 8 آلاف إلى 9 آلاف قرار على نفقة الدولة يوميًا، مؤكدا أن جلسات العلاج على نفقة الدولة لا تشمل جلسات التأهيل والعلاج الطبيعي.
وأضاف «كاظم»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «رأى عام» أنه في حال تطبيق نظام التأمين الصحى الشامل سيلغي العلاج على نفقة الدولة، مؤكدا أن في بعض القرارات المريض يتحمل ثلث النفقات والدول تتحمل الثلثين الآخرين.
وأوضح رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، أن الدولة تنفق على العلاج بشكل عادل للمرضى المحتاجين، بعد الكشف عليه من خلال لجنة طبية ثلاثية، لافتًا إلى أن الأشخاص الذين يشمل عليهم قرارات الدولة هم غير المؤمن عليهم أو ليس لديهم تأمين صحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.