الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة السياحة تكشف تفاصيل زيارة ويل سميث لأثار القاهرة

ويل سميث
ويل سميث
قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة، إنه كان يعلم منذ 45 يوما بقدوم أحد الشخصيات المهمة إلى مصر، ولكن لم يتم الإفصاح عن الشخصية قبل 48 ساعة فقط من قدوم ويل سميث إلى مصر.
وأضاف "البطوطي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم 2"، صباح اليوم، الاثنين، أنه تحايل على الممثل العالمي ويل سميث حتى يتمكن من التقاط لقطات مصورة خاصة له أثناء زيارته للأهرامات والمتحف المصري للدعاية لمصر.
وأوضح مستشار وزير السياحة أن الممثل العالمي ويل سميث اندهش كثيرًا عندما ذهب الدكتور زاهي حواس للقائه رغم إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أن سميث كان لطيفا في تعامله مع المعجبين وكان يرحب بالتقاط الصور معهم.
ولفت "البطوطي" إلى أن رجل الأمن المخصص له كان يتعامل بمنتهى المهنية والحرفية في حماية الممثل العالمي، مشيرا إلى أنه رفض مغادرة المتحف المصري واستمر في زيارته رغم تواجد المواطنين، معبرًا عن سعادته البالغة بوجوده في هذا المكان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.