الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مستقبل وطن : الدعم حق لكل مواطن ومن الظلم فتح أبواب لسرقته

التموين
التموين

ثمن النائب اشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – التوجيهات التى صدرت للأجهزة الرقابية التابعة لوزارة التموين بشن حملة مكبرة على المخابز والأفران لمراقبة تصنيع حصة الدقيق المنصرفة للمخابز وعدم التلاعب بأموال الدعم .
مشيرا في بيان له اليوم، الى أن قرار تخفيض حصة الكارت الذهبي الى نحو 500 رغيف يوميا لكل مخبز، تحرك لسد لباب من أبواب الفساد وسرقة الدعم في الوطن ويحتاج الى مساندة شعبية ومجتمعية.
قائلا ان الدعم حق لكل مصرى ومن الظلم استمرار فتح ابوابه لسرقته من جانب البعض.
وكانت الأجهزة الرقابية متمثلة فى مفتشى وزارة التموين وشرطة التموين بوزارة الداخلية، قد شنت اليوم حملات مكبرة استهدفت الرقابة على المخابز على مستوى الجمهورية لمنع التلاعب بأموال الدعم والحفاظ على قوت المواطنين، ومنع المحاولات المتكررة لبعض أصحاب المخابز باختراق نظام التشغيل والاستيلاء على أموال الدعم.
والتى تأتي متزامنة مع قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين بتخفيض عدد الأرغفة للكارت الذهبى إلى 500 رغيف، كما حرص مفتشو التموين بالمحافظات بعقد لقاءات مع أصحاب المخابز لشرح النظام الجديد لهم والتأكيد على أنه سيتم معاقبة أى صاحب مخبز يمتنع عن بيع حصة الخبز لأى مواطن يمتلك بطاقة ورقية إلى الحد الذى يصل إلى غلق المخبز و صرف حصته من الدقيق للمخابز المجاورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.