الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون لاستخراج كافة الوثائق الحكومية ودفع الفواتير بنقابة الصحفيين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قامت الزميلة دعاء النجار المرشحة لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن" بتوقيع اتفاقية مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتي" التي تتولى تحصيل جميع الفواتير " مياه ، كهرباء ، تليفونات أرضى ومحمول " واستخراج وثائق الحكومة الإليكترونية بمقر النقابة. وتضمن الاتفاقية التى وقعتها الزميلة دعاء النجار مع المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدماتى لاستخراج أى مستند رسمي حكومي، بما يجعل النقابة مركزا لاستخراج الوثائق الأساسية. وتسمح الاتفاقية بإتاحة جميع خدمات الحكومة الإليكترونية للسادة الزملاء من قيد "ميلاد - زواج - رقم قومي-جواز سفر- قيد عائلي" وغيرها من الخدمات الحكومية داخل مبنى النقابة، مما ييسر على الزملاء الصحفيين في الوقت والجهد. ويأتي ذلك في إطار وضع ملامح البرنامج الانتخابي الذي ترغب الزميلة المرشحة لانتخابات التجديد النصفي للنقابة لعام ٢٠١٧ موضع التنفيذ.
وصرحت الزميلة دعاء النجار بأن رئيس الشركة وافق على تقديم هذه الخدمات للجماعة الصحفية دون أية رسوم إضافية خلال الأشهر الأولى، مما يعنى رفع جزء من الأعباء المالية عن كاهل الزملاء فى ظل الضغوط الاقتصادية الحالية خاصة وان رواتب الصحفيين لا تسمح بالمزيد من الاعباء. وتشمل الخدمات المقدمة كل من سداد فواتير الشركة المصرية للاتصالات مثل "سداد الاشتراكات، تعاقدات الانترنت، تعديل السرعات" ، جميع خدمات شركات اتصالات الهاتف المحمول والإنترنت، خدمات استخراج الكارت الذكي "سولار ، بنزين"، تحصيل مصاريف الجامعات والمعاهد، وسداد فواتير الكهرباء والمياه، ورسوم خدمات المرور، وتوصيل التبرعات للمؤسسات الخيرية، وتقديم خدمة الإعلانات في الصحف اليومية وصفحات الإعلانات.
ومن جانبه، أكد المهندس إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتى ورئيس شعبتى الاتصالات بالغرفة التجارية القاهرة والعامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية عقب توقيع البروتوكول انه لن يتم تحصيل اى رسوم إضافية خلال الشهور الأولى من تقديم الخدمة، كما تقدم الشركة أقل سعر في السوق، الأمر الذي يوفر اعباء مالية عن كاهل الزملاء
وأشار السعيد إلى أن شركته ستقوم بتدريب وتأهيل موظفى النقابة على كيفية التعامل مع هذه الخدمة مجانا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.