الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأرصاد” تحذر من إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم

الطقس فى القاهرة
الطقس فى القاهرة
استعرض برنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، بيان هيئة الأرصاد عن حالة طقس اليوم، السبت.
ونقل الإعلامي محمد عبده عن خبراء هيئة الأرصاد الجوية تحذيرهم من نشاط الرياح على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وخليج السويس.
كما حذر "عبده"، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، من ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد تمتد حتى الوجه البحرى والقاهرة وبعض مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، والطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على الوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة ليلا، إلى جانب انخفاض ما بين درجتين وثلاثة بدرجات الحرارة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.