الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:44 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”مستقبل وطن” يهنئ المصريين بذكرى تحرير طابا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هنأ الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، وعضو اتحاد الغرف التجارية، الشعب المصري العظيم وقيادات وجنود القوات المسلحة بذكرى يوم الكرامة "تحرير طابا" من براثن العدو الصهيوني، مؤكدا أن تلك الذكري ستظل محفورة في جبين وأوصال المصريين ومصدر فخر لهم أمد الدهر.
وأكد أبو حتة، في بيان ل"مستقبل وطن"اليوم الأحد، ان عظمة ووحدة صف المصريين وتفاني القوات المسلحة وبذلها الغالي والنفيس للحفاظ على هيبة وقدسية التراب المصري تجلت في ذلك اليوم العظيم الذي سُطر فيه أسماء كل من شارك في ميادين القتال بحروف من نور في سجلات التاريخ.
وأوضح عضو الهيئة العليا، ان القوات المسلحة المصرية هي الحصن الحصين والسد المنيع ليس لمصر فقط بل لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها، لذا وجب على الجميع الوقوف بجانبها وتقديم كل أوجه الدعم لها والوقوف صفا واحدًا ضد أي محاولة خسيسة للنيل منها وزعزعة العلاقة التي تربطها بالشعب والقائمة دوما على انحيازها المطلق لإرادته.
وناشد وزارة التربية والتعليم بضرورة إعادة تناول تلك السيّر التاريخية بشكل جيد بالمناهج التعليمية للطلاب حتى يتثني لهم معرفة البطولات الحقيقية لأجدادهم وأن يستقوا من نهلها لينشئوا على حب الوطن والاقتداء القدوة الحسنة التي تساهم في رفعته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.