الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور والتفاصيل .. أكاديمية الشرطة تستقبل وفداً من أعضاء النيابة العامة

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
إستقبلت أكاديمية الشرطة عدداً من أعضاءالنيابةالعامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام، ورحب اللواء أحمد العمرى دكتور مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة بحضور اللواء خالد فوزى مساعد رئيس الأكاديمية وقياداتها بأعضاء الوفد مؤكداً على متانة وتقوية ركائز الترابط الوثيق بين جهاز الشرطة والنيابة العامة كما نقل سيادته تحيات وتقدير اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لأعضاء النيابة العامة، وأعرب عن إعتزازه وتقديره بتشريفهم لأكاديمية الشرطة،والتى يسعدها تقديم كل الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية. كما تم خلال اللقاءعرض فيلم وثائقى عن أنشطة أكاديمية الشرطة وكياناتها التنظيمية, ثم إستمع الوفد الزائر إلى محاضرتين فى الدفاع عن النفس وكيفية إستخدام الأسلحة.. ومن جانبهم, عبر أعضاء الوفد عن شعورهم بالفخر والإعتزاز بوجودهم نظراً لما لمسوه من حفاوة وما إكتسبوه من خبرة أمنية ومعلومات عملية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.