الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”المعادى للتنمية والتعمير” تُطلق مشروعًا سكنيًا ضخمًا بالشروق

شركة المعادى للتنمية والتعمير
شركة المعادى للتنمية والتعمير
نظمت شركة المعادى للتنمية والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، حفل افتتاح مشروع "المعادى فيو الشروق".
ويعد "المعادى فيو الشروق" أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير وهو مشروع سكنى متكامل يقام على مساحة 136 فدانًا فى موقع متميز بمدينة الشروق على طريق السويس.
ويعتبر المشروع من أكثر المشروعات الواعدة حيث إنه يعكس التطور والفكر الجديد فى أداء الشركات التابعة للوزارة بتوجيهات من السيد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام لأخذ السبق والريادة فى المشروعات الجديدة وفتح أسواق جديدة، كما أنه يتماشى مع التطور والتقدم الذى وصل إليه تصميم المجتمعات والمدن الحديثة.
ويأتى هذا المشروع فى إطار التوسع الذى تقوم به شركة المعادى للتنمية والتعمير وتطور أداءها بتنفيذ مشروع كبير خارج منطقة المعادى، بما يعكس قدرة قطاع الأعمال العام على منافسة القطاع الخاص من حيث جودة المشروعات وتميزها بما لدى شركات قطاع الأعمال العام من قدرات وخبرة وكفاءة.
ويضم المشروع 3 آلاف وحدة سكنية ما بين شقق سكنية ودوبليكس وتاون هاوس بما يتيح اختيارات متعددة تناسب كل الأذواق، ويقدم كافة الخدمات من (خصوصية، مساحات خضراء، نادى اجتماعى، مناطق ترفيهية، مول تجارى، مناطق للأطفال، مجمع مدارس، مستشفى، دور عبادة).
ويقام المشروع على الطراز الأسبانى المميز فى المعمار والتصميم، ويشمل مساحات خضراء ومفتوحة على 50% من إجمالى مساحة المشروع، إضافة إلى وجود ممشى يمتد لمسافة 2 كيلومتر، وحارات لقيادة الدراجات للتنقل بين الوحدات والخدمات بمنتهى الأمان. كما يقدم المشروع خدمات ما بعد البيع لصيانة الوحدات من سباكة ونجارة وكهرباء وزراعة للحدائق وغيرها.
حضر الحفل قيادات وزارة قطاع الأعمال العام، إلى جانب عدد من رؤساء الشركات القابضة والتابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والفنانين. كما شهد عرضا تفصيليا عن مشروع "المعادى فيو الشروق"، بالإضافة إلى كلمة لكل من المهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، والمهندس فهد دربالة رئيس شركة المعادى للتنمية والتعمير.​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.