الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 08:23 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الكهرباء تستعد لتخفيف الكهرباء خلال شهر رمضان

استعدت وزارة الكهرباء والطاقة خلال شهر رمضان لمدي امكانية تطبيق برنامج تخفيف الاحمال وقامت بعمل خطة جديدة لتخفيف الأحمال الكهربائية خلال موسم الصيف وشهر رمضان حيث سيتم الاعتماد علي قطع التيار الكهربائي لبضع ساعات خلال الفترة المسائية في الشوارع الرئيسية والداخلية بصفة تبادلية بدلاً من قطع التيار الكهربائي من المناطق السكنية، خاصة في ظل موسم الامتحانات والارتفاع في درجة الحرارة، مع استمرار التيار الكهربائي بمحطات تشغيل مياه الشرب.
اما بالنسبة لمحافظات القناة، فقد تم الاتفاق علي العمل بسياسة تخفيف الأحمال في رمضان القادم، علي عكس العام الماضي في هذا التوقيت
وقال المهندس ممدوح زايد رئيس الاتحاد النوعي للنقابة المستقلة للعاملين بوزارة الكهرباء، ان برنامج تخفيف الأحمال يتم تطبيقه باستمرار سواء في شهر رمضان او حتي في الاعياد، بسبب الضغوط الزائدة علي الاحمال مما يؤثر سلبيا علي عمل محطات التوليد.
من جانبها أكدت وزارة البترول عدم وجود أي نقص في كميات الوقود التي تحصل عليها محطات الكهرباء، مؤكدة وجود عوامل أخري وراء عمليات قطع الكهرباء عن بعض مناطق الجمهورية، مطالبة وزارة الكهرباء الإفصاح عنها وعدم تحميل القطاع مسئولية تخفيف الأحمال دون وجه حق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy