الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أمين المواطنة بـ”مستقبل وطن” يدين تفجيرات الكنيستين ويطالب القيادة السياسية بمحاكمة المُقصرين

تفجيرات الكنيستين
تفجيرات الكنيستين
أدان إبرام عبد المسيح، أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن، في بيان له اليوم الأحد، حادث الكنيستين الإرهابي الخسيس، الذي أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين، والذي جاء تزامناً مع أحد الشعانين، في بداية أسبوع الآلام، لتحويل لتحويل فرحة أقباط مصر إلى سرادق عزاء، حيث أكد "عبد المسيح" أن تلك التفجيرات جاءت رداً على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الناجحة لأمريكا، وزيارة بابا الفاتيكان لمصر، لتعمد الإرهابيين إخراج الدولة المصرية بصورة سيئة أمام العالم أجمع.
وأكد "عبد المسيح" أن ذلك الإرهاب الغاشم لا يهدف سوى لإرباك الأجهزة الأمنية بالدولة، وزعزعة الأمن والاستقرار، وبث الفتنة الطائفية بين الأقباط والمسلمين، وإحراج النظام السياسي، واستعداء الدول الغربية عليه، حتى توهن النظام، مشيراً أن مخطط تلك الطائفية سوف يفشل بسبب طبيعة النسيج المصري الوطني المتماسك، لأنه على وعيٍ كامل بتلك المخططات التي لا تعرف رحمة ولا تحمل أي نوع من الدين أو الوطنية.
وناشد أمين المواطنة جميع أطياف الشعب بالوقوف يداً واحدة للثأر لشهداء الوطن، وللنيل من الأيادي المُلطخة بالدماء الطاهرة، كما طالب القادة السياسية بمحاكمة المُقصرين، وأن تبذل أقصى جهدها للوصول لمرتكبي تلك الجرائم في أسرع وقت، ومحاكمتهم محاكمة رادعة، لحفظ أمن الوطن والمواطنين، لأن تأخير العدالة سوف يُشعل النار في قلوب أُسر الشهداء.
وتوجه "عبد المسيح" بخالص تعازيه لأسر الشهداء، مؤكداً أنه قد حفروا أسمائهم بحروف من نور في السماء، متنمياً الشفاء العاجل للمصابين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.