الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:35 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

زعيم جماعة الحوثيين في اليمن يدعو إلى مزيد من التضحيات

زعيم جماعة الحوثيين في اليمن
زعيم جماعة الحوثيين في اليمن
دعا زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبدالملك الحوثي، إلى مزيد مما وصفها بتضحيات القتلى والجرحى، "لأنه الأقل كلفة والمجدي لتعزيز الصمود"، حسب تعبيره.
بحسب "أرمنيوز" وأشار في كلمة متلفزة بثتها قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، بمناسبة ذكرى مقتل الزعيم السابق للجماعة حسين بدر الدين الحوثي، إلى أن الحوثيين “معنيون بحكم المسئولية أمام الله وأنفسنا وأجيالنا اللاحقة وأمام الشعب في اللحظة الراهنة بالتصدي للعدوان الذي تشرف عليه أمريكا، والتحرك بكل جد في مواجهته” بحسب وصفه.
وقال الحوثي: “إن الموقف المجدي هو التصدي للخطر الإسرائيلي والأمريكي في اليمن، والوقوف ضد هذا الاستهداف، مهما كان مستوى الضجيج والحملة التشويهية من الأعداء” على حد تعبيره.
كما دعا الحوثي إلى مساندة “المجلس السياسي الأعلى، والحكومة، التي شكلها تحالف جماعته مع الرئيس السابق على صالح، والعناية القصوى بتحصيل الإيرادات، مشددًا على أهمية أن يكون هناك قانون للزكاة وتحديد مصارفها”.
وجرمّ عبدالملك الحوثي، كل من يتحرك عكس مسئولية الحوثيين وحزب المؤتمر الموالي لصالح، كما شدد على أهمية دعم جبهة الساحل العربي، وكذا جبهة نهم، وأن تعطى كل جبهة حقها من الدعم والمساندة، حسب تعبيره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy