الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تنهى مشكلة 25 سائحا مصريا

تعرض فوج سياحى مصرى يضم 25 سائحا لموقف حرج فى نهاية زيارته لمدينة اسطنبول ، حيث وقع خلاف مالى بين الشركة المنظمة للرحلة والفندق الذى يقيمون به ، قام الفندق على إثره باحتجاز أمتعة وجوازات سفر المواطنين المصريين، الذين كانت عودتهم إلى القاهرة مقررة فى نفس اليوم ، مما اضطرهم للجوء للقنصلية المصرية لحل المشكلة.
وقد قامت القنصلية على الفور بالاتصال بالفندق والشركة المنظمة واستدعاء ممثليهما لاجتماع فى القنصلية لبحث الموقف ، حيث اتضح أن مالكى الشركة والفندق كلاهما مصريون ، فطالبت القنصلية الطرفين بحل خلافاتهما بصورة لا تؤثر على المواطنين المصريين الذين قاموا بالفعل بسداد تكلفة إقامتهم للشركة المنظمة، مع الحفاظ فى نفس الوقت على سمعة الشركتين.
وقد تم بالفعل ، بناء على تدخل القنصلية ، التوصل إلى حل مفاده تعهد الشركة المنظمة بسداد المستحقات المتأخرة خلال أسبوعين ، وقام الفندق بالسماح للفوج بالمغادرة بأمتعتهم ومتعلقاتهم عائدين إلى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.