الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”سي آي كابيتال” تنظم لقاء بين وزير المالية ومجموعة من المستثمرين فى لندن

عمرو الجارحى
عمرو الجارحى
قامت شركة سي آي كابيتال بترتيب اجتماعات مباشرة بين الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية المصري، وعدد من المستثمرين مؤخرا في لندن في 26 أبريل 2017.
والتقى الدكتور عمرو الجارحي، في هذه الاجتماعات مع عدد من مدراء الصناديق العالمية التي تدير أصول تصل قيمتها الإجمالية إلى 3.7 تريليون دولار.
وقد دعمت الإصلاحات الاقتصادية التي يجري تنفيذها حاليا في البلاد، والتي أبرزت مقومات مصر الاقتصادية، رؤية المستثمرين الإيجابية بشأن البلاد وبدء استعادة الثقة في الاقتصاد المحلي كما عكست قدرة الحكومة على تحقيق الأهداف المدرجة ببرنامج الاصلاح الاقتصادى.
وناقش الدكتور عمرو الجارحي أيضا أهم القضايا التي تواجهها البلاد حاليا والتي تتضمن ارتفاع معدل التضخم وسبل تعزيز النمو والحفاظ علي الاستقرار المالي والنقدي بالإضافة لتوفير مزيد من فرص العمل. وقد ألقى سيادته أيضا الضوء على ضرورة زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتنشيط القطاع السياحي والمضي قدما في تنفيذ برنامج متكامل من الإصلاح الاقتصادي يعالج الاختلالات المالية والنقدية من خلال ترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات في إطار خطط الإصلاح المالي التي تتبناها الحكومة، والرؤية الجيدة للاقتصاد المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.