الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:36 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير الاتصالات :جميع شكاوى سوء الخدمات ستختفي بنهاية 2017

المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات
المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات
كشف المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، عن أن الترددات الخاصة بالجيل الرابع ستوفر سرعات غير مسبوقة للإنترنت وأسعارها ستكون قريبة من الأسعار العالمية، لأنها ستحسن من الخدمات الجديدة وتفتح باب التنافسية والاستثمار في تقديم تطبيقات وخدمات جديدة، مشيرا إلى أن أسعار خدمات الاتصالات في مصر مسألة خاضعة لقواعد التجارة والسوق، ونتدخل فيها في بعض الأحيان مراعاة لمصالح المواطن.
وقال القاضي، خلال حواره مع برنامج «رأي عام» أن زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية كانت ناجحة ومفيدة ووقع خلالها عددا من الاتفاقيات، وأن هناك شركة أمريكية كبيرة ستكون لها استثمارات داخل مصر خلال العامين القادمين وستستحوذ على إحدى الشركات العاملة في السوق المصري قريبًا.
وأشار الوزير إلى أنه تم الاتفاق مع شركة ديل الأمريكية على الاستثمار في مصر خلال الفترة الأخيرة، وأنه تباحث مع شركة "إي إم سي" لزيادة الاستثمار في مصر فيما يتعلق بريادة الأعمال ومراكز الأبحاث وتأهيل الشباب في الجامعات للعمل في الشركات العالمية، وأنه تحدث مع شركة فيزا وماستر كارد في مسألة الشمول المالي، مشيرًا إلى أنه هناك 330 مكتب بريد في مصر يقدمون الخدمات البريدية في جميع المحافظات.
وأكد أن الاتفاقيات التي تم التحدث فيها خلال زيارة الولايات المتحدة الأمريكية ستفعل قريبا خلال زيارة رؤساء تلك الشركات في مصر قريبا.
وفيما يتعلق بشكاوى الاتصالات قال الوزير إنه كانت هناك شكاوى من سوء خدمات الاتصالات إلا أن الشكاوى الآن قلت كثيرا عن آخر عام ونصف، وأن الشركة المصرية للاتصالات بذلت مجهودا كبيرا خلال الفترة الأخيرة لتجاوز تلك الشكاوى، والإصلاحات في الشبكة الأرضية التي عمرها حوالي 17 عامًا، مشيرا إلى أن الوزارة استطاعت تغيير الكابلات النحاسية إلى كابلات فايبر، مؤكدا أن جميع الشكاوى الخاصة بسوء الخدمات ستختفي تماما بنهاية 2017.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.