الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم ”باتمان للأبد” مريض بـ”السرطان”

فال كيلمر
فال كيلمر
كشف النجم والممثل الأمريكي الكبير فال كيلمر، نجم فيلم "باتمان للأبد"، للمرة الأولى وبشكل رسمي عن محاربته لمرض سرطان الحنجرة خلال العامين الماضيين، بعد ما أصيب به بالفعل.
وان قد سبق له وأن نفي هذا الخبر لمدة عام كامل، حيث صرح خلال لقاء تليفزيوني مع أحد المعجبين، في برنامج باسم "أسألني أي شيء"، باصابته، بعد ما وجّه خلاله المعجب سؤالاً لفال بحقيقة الشائعات التي تتردد منذ 2015 عن مهاجمة السرطان له.
وأشار فال إلى أنه بالفعل كان يعالج من السرطان خلال العامين الماضيين، في حين لم يبدِ أية أسباب عن إصراره على نفي هذه الحقيقة طوال هذه المدة.
جديرا بالذكر أنه سبق وترددت أنباء عن إصابة فال كيلمر بالسرطان حين شوهد للمرة الأولى في عام 2015 أثناء مغادرته لأحد مراكز العلاج الكيماوي بلوس أنجلوس، وكان يضع أنبوباً يساعده على الحديث في عنقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.