الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود متولى لـ ”الموجز” : تعلمت من شريهان حب الحياة وأتمنى العمل مع يحيي الفخراني

محمود متولى
محمود متولى

أكد الفنان محمود متولى سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها بعد عرض مسلسل "الأب الروحى" الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، ويكفى أن عدداً كبيراً جداً من الشباب بدأ متابعة حلقاته وانتظارها كل بفارغ الصبر.
وقال "متولي" لـ"الموجز" إن السبب الرئيسى وراء انضمامه للمسلسل هو رغبته فى المشاركة في عمل فنى كبير مشيراً إلى أن المنتج ريمون مقار الذى وثق فى موهبته الفنية قام بترشيحه هو 15 من النجوم الشباب للمشاركة فى العمل وهي مجازفة لأى منتج.
وأوضح أن ما حفزه للمشاركة فى المسلسل هو السيناريو المكتوب بحرفية عالية وبشكل كله تشويق من قبل الكاتب هاني سرحان، وكذلك الوقوف أمام كاميرا المخرج العبقرى بيتر ميمى الذي يمتلك رؤية مختلفة ويخلق روح إيجابية أثناء العمل.
وأضاف أن غموض شخصية "إياد الفرماوى" التى يجسدها خلال أحداث المسلسل استفزته من أول مشهد خاصة أنها تتشابه مع شخصيته الحقيقية سواء في الشكل الخارجي أو بعض الصفات الشخصية.
وأكد أن وجود شركة إنتاج ضخمة مثل "فنون مصر"، وكاتب متميز، ومخرج يريد أن يغزو العالم، ومدير تصوير أخرج صورة مختلفة وعالمية غير المعتاد عليها، من أبرز العوامل التي ساهمت في نجاح المسلسل.
وأضاف "متولى" أنه ليس قلقاً من إصابة المشاهدين بالملل نتيجة وصول مسلسل "الأب الروحى" إلى 300 حلقة خاصة أن الجمهور سعيد جداً بالعمل حتى الآن كما أن كل مشهد أو حدث يدخل فى سير الأحداث وليس دخيل على العمل.
وأشار إلى أن العمل مع الفنان محمود حميدة أكثر من رائع ويتمنى أن يكرر تجربته معه مرة أخرى حيث تعلم منه أن الفنان بالفعل لابد وأن يدقق فى عمله وأن يجتهد في "البروفات" ويكون مثقفاً.. مشيراً إلى أنه شعر بالخوف فى بداية حديثه معه ولكن بعد ذلك شعر كأنه صديقه أو شخص من أقاربه ويعرفه من فترة زمنية طويلة.
وأضاف أن ترشيحه لمسلسل "لعبة الصمت" جاء من قبل المخرج أحمد سمير فرج بعد أن شاهد تألقه فى "الأب الروحى"، إضافة إلى المنتج ريمون مقار الذى يعد بمثابة الأب الروحي لـ 16 وجهاً من الوجوه الجديدة حيث كتب لهم شهادة ميلاد فنية مع الجمهور.
وأشار إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور شاب يدعى "أشرف صابر" ينتمى لعائلة كبيرة ويعمل لمجرد العمل وليس مقابل المادة, وهذا الدور مختلف تماماً عن شخصيته إياد التى قدمها خلال أحداث "الأب الروحى".
وأكد أنه يتمنى تجسيد شخصية "معقدة" تنتمى لأدوار "السيكو دراما" وكذلك تقديم أدوار جديدة ومختلفة عن شخصيته الحقيقية ولكنه لا يبحث عن هذه الفرصة حالياً لأنه ما زال فى مرحلة انتشار وتعارف مع الجمهور.
وأضاف أنه يتمنى العمل والوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني والفنانة شريهان لأنها قدوته ومثله الأعلى فى مجال التمثيل حيث تعلم منها الإصرار وحب الحياة والفن لذلك يتمنى أن يجمعهما عمل فني حتى لو كان ذلك عبر مشهد واحد فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.