الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فصائل فلسطينية مسلحة تدعو للاشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي غداً

معتقل
معتقل
فى إطار خطواتها الداعمة لإضراب الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال، طالبت فصائل عسكرية فلسطينية مسلحة فى قطاع غزة، الفلسطينيين، إلى الاشتباك غدا الجمعة، مع الجيش الإسرائيلى في مناطق التماس، فى الضفة الغربية وقطاع غزة.
وقال متحدث باسم الفصائل خلال مؤتمر صحفى عُقد في غزة، مساء الخميس، شارك فيه ممثلون عن الأجنحة المسلحة لبعض الفصائل الفلسطينية، ومنها كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس، وسرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامى: " ليكن غدا الجمعة يوم غضب ونفير من أجل أسرانا"، كما حذر المتحدث، إسرائيل من إصابة أى أسير فلسطينى بسوء.
وتابع: "إذا ما حصل ذلك، لن نقف مكتوفي الأيدي، وإذا لم ينفع الحراك السلمي مع المحتل فإننا جاهزون للحديث مع عدونا باللغة التي يفهمها".
ويواصل نحو 1700 أسير فلسطيني، إضرابهم عن الطعام، منذ 17 أبريل الماضي، مطالبين مصلحة السجون الإسرائيلية بتحسين ظروفهم الحياتية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.