الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزيرة التضامن :صرف معاش يوليو شاملا الزيادة غدا

غادة والى
غادة والى
يبدأ غدا السبت 1 يوليو، صرف معاش شهر يوليو شاملا الزيادة التي تقررت لهم بنسبة 15٪ بحد أدنى 150 جنيها وحد أقصى 551 جنيها تيسيرا على أصحاب المعاشات والمستفيدين.
حيث قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنها تابعت مع مسئولي صندوقي التأمين الاجتماعي الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة حتى يتم الصرف مع أول يوليو وقبل الموعد المعتاد بعشرة أيام تيسيرا على أصحاب المعاشات والمستفيدين وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة برفع الحد الأدنى للزيادة المقررة بالأجور والمعاشات.
ومن جانبه أكد سامي عبد الهادي، رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع العام والخاص، أن عمليات الصرف تبدأ غدا من الصباح الباكر بعد أن تم الانتهاء تماما من تنفيذ برامج احتساب الزيادة وضمها للمعاش وإجراء التحويلات المالية لجهات الصرف سواء البنوك أو هيئة البريد أو بنك ناصر الاجتماعي، فضلا عن منافذ الصرف التابعة للصندوقين وماكينات الصرف الآلي، موضحا أنه تشكلت غرفة عمليات للقيام بالمتابعة اللازمة لإجراءات الصرف وعرض تقارير المتابعة كل ساعتين على وزيرة التضامن.
وأضاف عبد الهادي أنه بالنسبة للصرف من ماكينات الصرف الآلي فسيتم البدء في الصرف مباشرة بعد الساعة 12 نهاية اليوم الجمعة 30 يونيو وبداية يوم غد السبت 1يوليو بينما سيبدأ صباح الغد السبت 1 يوليو الصرف من منافذ الصندوقين ومكاتب البريد، وبالنسبة للبنوك فتبدأ الصرف بعد غد الأحد 2 يوليو نظرا لأنها لا تعمل السبت.
وفي سياق متصل، أكد شريف فاروق، النائب الأول لرئيس بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك يتيح خدمة صرف المعاشات لشهر يوليو 2017 اعتبارًا من الغد السبت الموافق 1/7/2017 عن طريق شبكة ماكينات الصارف الآلي للبنك والبنوك الأخرى المنتشرة في الجمهورية على أن يتم التعامل المباشر مع العملاء يومي الأحد 2 يوليو والإثنين 3 يوليو من كافة فروع بنك ناصر المنتشرة في أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرعًا، و ذلك اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا ولحين الانتهاء من الصرف لجميع العملاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.