الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك المركزي: عرض قانون البنوك الجديد على مجلس النواب خلال أيام

طارق عامر
طارق عامر
قال طارق فايد وكيل محافظ البنك المركزي، فى تصرحيات له اليوم الاثنين أنه سيتم عرض قانون البنوك الجديد على مجلس النواب بعد تصديق مجلس الوزراء عليه، موضحا أنه يجري حاليا عقد جلسات نقاش مع اتحاد البنوك والجهات المعنية حول القانون وفور الانتهاء من تلك المناقشات سيتم رفعه إلى مجلس الوزراء للتصديق عليه تمهيدا لعرضه على البرلمان.
وقال فايد إن البنك المركزي لديه مرونة كبيرة في النقاش مع مجمع الجهاز المصرفي حول بنود القانون حيث تم إرساله فور الانتهاء من صياغته إلى اتحاد البنوك وتم عقد جلستي نقاش معهم حول القانون وهناك مناقشات أخرى ستجرى خلال الفترة المقبلة، موضحا أن عرض القانون على البرلمان سيكون وفقا لدوره في ترتيب أجندة الحكومة والبرلمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.