الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان من وزارة الداخليه بشأن المباريات الافريقيه لنادى الزمالك

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأنه فى إطار إستمرار التنسيق والتواصل مع السيد وزير الدولة لشئون الرياضة ومسئولى الإتحادات والأندية الرياضية وروابط مشجعيهم وحرصاً من الوزارة على عودة النشاط الرياضى إلى طبيعته تدريجياً بما يُلبى رغبات وإحتياجات المواطنين .
فإن الوزارة تؤكد على أنه فى حالة إلتزام الجماهير بالضوابط الخاصة بالمباراة المقامة اليوم الأحد الموافق 19 الجارى بين فريقى الزمالك ومازيمبى والتى تقضى بعدم حضور الجماهير لتلك المباراة فإنه سيتم التنسيق مع المسئولين الرياضيين المعنيين وإدارات الأندية المشاركة فى تلك البطولة الأفريقية على إستكمال باقى المباريات بحضور عدداً – يتم تحديده - من جماهير مشجعى الكرة .
وذلك غدا مباراة الأهلى والزمالك عند لقائهما لما لهذه المباراة من أهمية خاصة تتطلب أن نتعامل معها جميعاً وفق معايير وترتيبات موضوعية خاصه سيتم الإعلان عنها فى حينه بما يُلبى إحتياجات أمن المجتمع فى هذه الفترة .. وتؤكد الوزارة على أن أمن المجتمع المصرى مسئولية الجميع وأن أجهزة الشرطة تمد يد التعاون والتكاتف مع كافة القوى لإعادة الأمن والإستقرار لبلدنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.