الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 07:09 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس”نقل البرلمان”:لا يوجد ما يمنع استثمار القطاع الخاص في السكك الحديدية

 اللواء سعيد طعيمة
اللواء سعيد طعيمة
قال اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، أن القطاع الخاص حقق نجاحات كبيرة فى الاستثمار بكافة المجالات، لافتا إلي انه لا يوجد ما يمنع من استثمار القطاع الخاص فى السكك الحديدية بطريقة لا تؤثر على موظفى السكة الحديد وحق المواطن فى الخدمة وتثبيت سعر التذاكر .
وأضاف " طعيمة " فى مداخلة هاتفية له فى برنامج " هنا العاصمة " أن المواطن يهتم بأن تكون الخدمة جيدة فى مقابل سعر تذكرة مناسب ، موضحا أن مرفق السكك الحديد يحتاج لإدارة جيدة لإحداث التطوير المرجو فى المنظومة.
وأكد أن تطوير مرفق السكك الحديدية يحتاج إلى فترة ، مؤكدا أن إسناد المرفق إلى إدارة جيدة واستخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة سيحقق التطوير تدريجيا فى المنظومة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.