الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني : الخيانة والإرهاب وراء سقوط مرشح قطر في اليونسكو

تميم
تميم

أكد النائب البدري احمد ضيف عضو مجلس النواب، ان سقوط مرشح قطر في انتخابات اليونسكو، يعود إلى التربيطات القذرة التي قامت بها الدوحة خلال عملية التصويت، وهو ما انقلب عليها في النهاية ودفع بمرشحها حمد الكواري خارج اليونسكو..
كما ان ازمتها مع دول الرباعي العربي وفي مقدمتها مصر بسبب الارهاب كشف مرشحها.
مشيرا في بيان له اليوم، ان قطر لم تكن تستحق لا هى ولا مرشحها المنافسة على المنصب، ولكن ما حدث وكان وراء سقوطها هى خيانتها وتربيطاتها، وايضا عداءها مع مصر ودول الرباعي العربي السعودية والامارات والبحرين.
مشددا ان معركة اليونسكو كشفت عن الدول الداعمة لمصر، ومنها الصين التي اعلنت سحب مرشحها وتأييد المرشح المصري كما كشفت عن تربيطات غير نزيهة حدثت في اليونسكو .
قائلا ان المنظمة أمامها مهام جسيمة لصالح التراث والثقافة في العالم وخصوصا في الدول التي دمرتها الحروب الأهلية مثل العراق وسوريا ونتمنى ان تقوم بآداء واجباتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.