الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الشامي: ”الحب الحرام” جعلني وصولياً

أحمد الشامي
أحمد الشامي

كشف عضو فرقة "وآما" الغنائية الفنان أحمد الشامي عن تفاصيل دوره في مسلسل "الحب الحرام"، والذي يواصل تصويره حالياً، حيث يجسد شخصية إنسان وصولي وشرير يعمل مع عائلته في شركة سياحة، مشيراً إلى أن دوره جديداً ومختلفاً عما قدمه من قبل خلال مشواره الفني.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول عائلة تسكن في بيت واحد يضم مجموعة من "السلايف" ، ويرصد العمل الصراع بينهم من خلافات وخيانة ويدور في 60 حلقة.
وأعرب "الشامي" عن سعادته بالعمل مع أسرة المسلسل التي تضم عمالقة النجوم مشيراً إلى أن كواليس التصوير تتميز بالحب والود والتعاون بين جميع صناع المسلسل.
ويشارك فى بطولة المسلسل كل من بوسى، وعبير صبرى، ومنة فضالى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل ورباب ممتاز، المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.
وأشار إلى أنه سعيد جداً بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دور في الجزء الثالث من مسلسل "حكايات بنات" الذي يعرض حالياً علي أحدي القنوات الفضائية، ويعتبره من أحب الأدوار إلي قلبه وأصعبها في آن وأحد بجانب فيلم "مولانا".
ويجسد من خلال المسلسل شخصية "عمار" وهو مهندس ديكور تجمعه علاقة حب مع ندي موسي وتحدث بينهم كثير من الخلافات والمشاكل.
ويشارك في العمل كل من صبا مبارك، ودينا الشربيني، وأنجي المقدم، وميار الغيطي، وأحمد صلاح حسني، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى أبو سيف.
وقال أنه راضٍ جداً بنجاح مسلسل"أرض جو" والذي خاض به ماراثون دراما رمضان الماضي مع الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق والذي يعتبرها فنانة من طراز خاص تعاون معها من قبل في مسلسل "الخانكة".
وقال إنه يحضّر مع فرقة "واما" لأغنية "هاوس" من توزيع نادر حمدي ولحن عمرو مصطفي، مشيراً إلي أن أعضاء الفرقة قليلون جداً في إنتاج الأغاني لانشغال كل واحد منهم بأعماله الأخرى مضيفاً انه في الفترة القادمة سيركز علي التمثيل أكثر من الغناء.
وأكد أنه محظوظ جداً بالوقوف أمام كاميرا عمالقة المخرجين ويتمني الوقوف أمام المخرج طارق العريان، وشريف عرفة، مضيفا أنه يعشق كل نجوم الفن ويعتبر الفنان فؤاد المهندس، وأحمد رمزي، وعادل إمام هم قدوته في التمثيل ومشيراً أنه يعشق سماع الكينج محمد منير.
وأضاف أنه يضع أمامه عدة معايير ليختار بناء عليها أدواره أهمها اختلاف الدور عما قدمه من قبل وتأثيره في مجري الأحداث وإحساسه الكامل بالشخصية، مشيراً إلى أنه راضٍ تماما عن مشواره الفني حتى الآن، ويتمني تجسيد كل الشخصيات والتنوع فيها من خلال الكوميديا والأكشن والتراجيديا والدراما وغيرها.
وقال "الشامي" إنه يفضل في الوقت الحالي البطولات الجماعية، حتي يستطيع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة تمكنه من خوض بطولات فردية، مشيرا إلي أنه يتمني العمل معهم وخص بالذكر الفنانتان ياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.