الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خلاف فى البرلمان حول حق حملة الماجستير والدكتوراة الالتحاق بأكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
خلال مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 91 لسنة 1975 بإنشاء أكاديمية الشرطة، شهدت الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة الدكتور على عبد العال، خلافات بشأن تحديد السن التي يحق فيها لحملة الماجستير والدكتوراة الالتحاق بأكاديمية الشرطة.
وقال سعيد طعيمة، خلال مناقشة القانون: "يجب علينا أن نقدر البدلة الميري، فكيف يسمح لمن حصل على درجة الماجستير والدكتوراة وسنه تجاوزت الأربعين بارتداء بدلة ميري"، بينما أشار ممثل وزارة الداخلية، إلى أن كل من سيلتحق بأكاديمية الشرطة سيخضع لجميع الاختبارات الخاصة باللياقة والقبول.
من جهته، أكد علي عبد العال أنهم سيخضعون لجميع الاختيارات التي يخضع لها طلبة كلية الشرطة، مشيرا إلى أن دورهم لن يكون ميدانيا، وإنما سيكونون مساعدين في بعض التخصصات المختلفة مثل المفرقعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.